شركة عزل فوم بالقطيف 0551133586

شركة عزل فوم بالقطيف شركة لا مثيل لها 

شركة عزل فوم بالقطيف تعتبر واحدة من ضمن الشركات التي تعمل على استخدام عزل الاسطح بالفوم  التي لم تعمل على استخدام عزل أسطح منازلها، حيث تحرص المنازل التي تقع في البلدان العربية والتي تعاني من إرتفاع كبير في درجات الحرارة خاصةً في فصل الصيف والذي ترتفع بها درجات الحرارة عن الحد الطبيعي لها فتصل في وقت الظهيرة إلى ذروتها،

كما يستخدم عزل الاسطح بالفوم للحماية من البرودة الشديدة في كثير من الدول التي ترتفع درجات الحرارة بها خلال فصل الشتاء والأمطار الغزيرة في تلك المناطق،

إذ يتكون الفوم من مواد عضوية تعمل على الحماية من درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة كما أن لها القدرة على عدم الاتصال بالكهرباء وهي خفيفة على الأسطح أيضاً كما يمكن تركيب الفوم للأسطح الخشبية والخرسانية وغيرها .

الخطوات التي تتبعها شركة عزل فوم بالقطيف

تقوم شركة عزل فوم بالقطيف باتباع بعض من الخطوات الهامة عند تركيب عازل  الاسطح،  حيث تتميز لما لها من طريقة عزل الاسطح بالفوم  والتي تتميز بها عن بقيه الشركات، حيث يتم تركيبه بطريقة مناسبة وجيدة ومن هذه الخطوات :

  •  في حال كان المبنى المقصود لتركيب الفوم عليه حديث في الإنشاء فيجب تنظيفه من أي مواد للبناء أو أي بقايا من الأدوات المستخدمة في تجهيز المنزل، ولكن إن كان قديم فمن الضروري العمل على تنظيفه جيداً من الأتربة والرمال العالقة بالأسطح أو الجدران، كل ذلك يسهل فى عملية تركيب الفوم فوق الأسطح سواء المعدنية منها أو الخشبية وحتى الخرسانية.
  • في الخطوة الثانية :  يقوم العامل بضبط درجة حرارة ماكينة الرش المستخدمة في تركيب الفوم و رشه على الأسطح، حيث يتم ضبط درجة الحرارة على حسب درجة حرارة المكان المرغوب فيه، لكن عند استخدام عزل فوم بالقطيف فمن الضروري زيادة سمك الفوم الموضوع إلى 5 سم لأن درجة الحرارة بالقطيف عالية جداً في فصل الصيف، أما في حالة تركيب الفوم من مناطق أخرى غير القطيف فيكون السمك أقل من 5 سم، بالإضافة إلى أن السمك الذي يوضع به الفوم يتراوح ما بين 3 – 5 سم .
  • الخطوة الثالثة :هي دهان أو رش طبقة من مادة الأكريلك على سطح الفوم حتى يتم حمايته من التآكل بفعل مرور الزمن أو الأرتفاع المفاجئ لدرجات الحرارة لأنها تعمل على تفكيك طبقة الفوم من بعضها لهذا يجب العمل على حمايته من الإنهيار .
  •   في أخر مرحلة يقوم العامل بوضع طبقة من مادة البولي إيثلين ولكن هذه اختيارية على حسب رغبة العميل في ذلك، إذ أن تلك المادة تعطي حماية زائدة للفوم .

قد يهمك/ شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف

  • تعمل شركة عزل فوم بالقطيف على الحرص في استخدام أحدث التكنولوجيا المستخدمة في عزل الفوم بالقطيف حتى تقوم بحماية الأسطح من أشعة الشمس وحتى من الأمطار الغزيرة في الشتاء لكي تكون الأبنية محمية بطبقة عازلة من الشمس بفصل الصيف المحرق.
  • كما تعمل على التأكد من تركيب ورش الفوم بالطريقة الصحيحة لضمان سلامة التركيب وفاعليته، وتحرص على إضافة طبقات سميكة من الفوم فوق الأسطح أو الجدران لتكون بسُمك كثيف لمزيد من الحماية العالية لهذه الأبنية وليكون السكان في أمان وحماية من أشعة الشمس.
  • إذ تقوم طبقة الفوم السميكة على التقليل من استخدام المكيفات خصوصاً في فصل الصيف وبالتالي التقليل من فاتورة الكهرباء، مما يترتب على ذلك توفير كثير من الأموال، لهذا يمكن الاعتماد على افضل شركة عزل بالفوم في الرياض في إتخاذ القرار بتركيب الفوم فوق أسطح المنازل أو على الجدران .

أهمية عزل الفوم للأبنية مع شركة عزل فوم بالقطيف

  • شركة عزل فوم بالقطيف تعتبر من الشركات التي لها أهمية كبرى بالنسبة لكثير من منازل القطيف حيث تعمل على حماية المنازل من التآكل وأشعة الشمس الحارقة لذلك وأهميتها كبيرة بالنسبة للكثيرين والأبنية .
  • الكثيرين يعرفون إلى مدى تصل درجات الحرارة في فصل الصيف وأيضاً الأمطار الغزيرة التي تهطُل في فصل الشتاء كل ذلك يؤثر سلباً على الأبنية والمنشآت بشكل سلبي وقد يؤدي ذلك في بعض الأحيان لانهيار المبنى أو تأكله في أحيان كثيرة
  •  لهذا في حالة تعرض الجدران والمباني بشكل مستمر لتلك العوامل الكثيرة لذلك تختلف درجات الحرارة من داخل المبنى وخارجه هذا بفعل تأثُر المبني بالرطوبة الكبيرة التي تتسرب داخله.
  • يوجد هناك بعض المواد المتواجدة داخل المباني وهي بحاجة إلى درجات حرارة معينة ولكنها تتلف على مدار العام بسبب تغيرها بفعل العوامل الجوية والمواد الكيميائية أو الغذائية أو الصناعية وغيرها من المواد الأخرى التي قد تعمل تغير درجات الحرارة إلى تلفها أو بطء مفعولها .
  • إن المباني التي تحمل كل تلك المزاد بداخلها تحتاج إلى طبقات عزل سميكة من الجدران للأسطح لهذا تقوم شركة عزل فوم بالقطيف باستخدام طبقات عزل سميكة وكبيرة من الفوم حتى يمكنها حماية الأبنية والمنشآت وتلك المواد والعقاقير بقدر الإمكان، ذلك إلى جانب الحماية من تآكل المباني وتشققها في مختلف الفصول سواء كان الصيف أو الشتاء بالخصوص في مدينة القطيف لأنها تعتبر أكثر الأماكن تعرضاً لارتفاع في درجات الحرارة .

قد يهمك/ شركة عزل خزانات بالقطيف

أنواع عزل الفوم بالقطيف

هناك بعض الأنواع التي تستخدمها شركة عزل فوم بالقطيف والتي تختلف في مواد التركيب المتكونة منها، كما أن لبعض الشركات أنواع مختلفة تعتمد عليها ومن عوازل القطيف كلا من :

1.   فوم البوليسترين :

يسمي هذا النوع من الفوم بأسم الفوم الأزرق أو الأبيض إذ أنه يتشابه شكله مع المطاط ولكن مع فرق في المواد فيتكون من حبيبات صغيرة من مادة الفوم التي تلتصق ببعضها البعض خاصةً عند القيام بوضعها فوق الجدران أو الأسطح، كما يوجد هذا النوع في أحيان كثيرة على شكل ألواح حتى تمنع التسربات الحرارية أو المائية التي تحدث للجدران .

2.   فوم البوليسترين المنصهر :

هذا النوع يقوم على صهر مادة البولسترين في جهاز متخصص ومن ثم القيام برشها بواسطة جهاز رش خاص للفم، مما ينتج عن ذلك سهولة التحكم عند رشها وأيضاً سمكها على الجدران المتساوية أو الغير مستوية .

3.   قوالب فوم البوليسترين :

قوالب فوم البوليسترين توجد في داخل الأسواق على شكل ألواح مثل فوم البوليسترين، ويُقطع على أساس السُمك المطلوب وضعه على الجدران والأسطح، لكن بما أنه يُقطع على حسب السُمك فهو يعتبر أقل جودة من فوم البوليسترين .

مميزات عزل الفوم المُقدمة من شركة عزل الفوم 

شركة عزل فوم بالقطيف الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها من الشركات الرائدة في مدينة القطيف وهي :

  • تقوم شركة عزل فوم بالقطيف بالانتهاء من العمل بسرعة كبيرة .
  • تقوم شركة عزل اسطح بالقطيف  باستخدام أحدث التقنيات المستخدمة .
  • الفوم الذي تستخدمه الشركة خفيف الوزن ولا يعمل على التسبب بأي مشاكل للمبنى .
  • تمتلك الشركة فريق عمل مُدرب علي أعلي مستوي من المهارة والتعامل مع الفوم .
  • يقوم الفوم بالمحافظة على الأرضيات بمختلف أنواعها وخاصةً الحماية من تسرب المياه .
  • الفوم متناسب مع جميع الأسطح ويعطي نتائج مذهلة بعد التركيب .

قد يهمك/ شركة تعقيم بالقطيف

لاطلاع على باقي فروع وخدمات افضل و ارخص شركة عزل فوم بالقطيف الصفوة بالسعودية:

https://youtu.be/5DVfXQbSlGE

قد يعجبك ايضا

اتصل بنا