افضل شركة تنظيف في الرياض وما تُقدمه من خدمات احترافية

افضل شركة تنظيف في الرياض هي بالتأكيد شركتنا لما تقدمه من خدمات فريدة على مستوى من الاحترافية والجودة لن تجدها سوى لدينا، نتمتع بخبرة طويلة منذ وقت طويل، فضلًا عن ما نتميز به من المصداقية والإتقان في العمل، مع شركتنا أنت لست بحاجة إلى عناء البحث عن ما يقوم بتنظيف المنزل أو الشركة أو الفندق، نحن في مؤسسة الصفوة بالسعودية نقوم بتنظيف جميع الأماكن ليس فقط المنازل.

افضل شركة تنظيف في الرياض

حازت شركتنا افضل شركة تنظيف في الرياض على لقب الأفضلية بناءًا على ما قدمته لعملائها الكرام من خدمات متميزة مؤداه بشكل احترافي وعلى مستوى من الكفاءة والجودة يفخر به العميل، كل هذا بخلاف الأساليب والتقنيات الحديثة المستخدمة في تنظيف الأثاث والأجهزة والسجاد والستائر وغيرهم الكثير، على أيدي فريق عمل متخصص في هذه الأعمال يتضمن العمالة والفنيين المسئولين عن فك الأجهزة واستخدام الآلات والمعدات الحديثة، هذا الفريق حاصل على دورة تدريبية في كيفية التعامل مع نوعيات الأثاث المختلفة والأقمشة والخامات مما يجعله في مكانة مرموقة بين الشركات الأخرى.

قد يهُمك خدمات: شركة تنظيف كنب بالرياض

أعمال تُقدمها افضل شركة تنظيف في الرياض

تقوم مؤسسة نقل عفش بالعديد من المهام التي تظهر مدى نظافة المنزل واحترافية تلك العمال لجعل المكان بهذا المستوى، منها:

تنظيف الكنب والمجالس

يعتمد فريق العمل ب شركة تنظيف فرش بالرياض في تنظيف الكنب على استخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة والغبار المتراكم بين الدواخل والجوانب للكنب، ثم إزالة البقع اللاصقة عن طريق استخدام قطعة مبللة بالمنظف الخاص بنوعية قماش الكنب ثم تجفيفها بقطعة جافة، ثم وضع الكنبة في اتجاه الشمس للتخلص من أي بكتريا وجراثيم عالقة بها.

جلي الأرضيات

لدينا مجموعة منظفات الأرضيات تختلف حسب نوع الأرضية سواء كانت سيراميك، بورسلين، باركيه أو بلاط عادي، نقوم  بنلميعهاجيدًا لإعادة بريقها.

تنظيف الحمامات والمطابخ

يعتبر تنظيف دورات الحمام من أولى المهام التي نقوم بها، حيث نقوم بغسل جميع الأدوات الصحية جيدًا باستخدام أفضل المواد والمنظفات والآمنة على حياة الأفراد، ثم نقوم بتلميع المرايا وتنظيف الجدران ثم جلي الأرضية وتلميعها بالمنظف الخاص.

تنظيف السجاد والستائر

نستخدم المكنسة الكهربائية أو جهاز شفط الغبار للتخلص من الأتربة والأوساخ على السجاد، ثم نقوم بغسلها جيدًا باستخدام المنظفات الخاصة بالسجاد، بعد ذلك نقوم بوضعها في الشمس كي يتم تجفيفها تمامًا.

تنظيف وتلميع الواجهات الخارجية الزجاجية

يمكننا أيضًا تنظيف الواجهات الخارجية للشركات والفنادق والأماكن العامة على أيدي عمالتنا المحترفة، باستخدام السلالم المعدنية و المنظفات والملمعات الخاصة بالواجهات الزجاجية، إضافة إلى رش هذه الواجهة بمواد معطرة تعيد حيوية المكان.

تواصل مع: شركات عزل فوم بالرياض

مواصفات فريق العمل لدينا

تمتلك شركتنا ارخص شركة تنظيف كنب  بالرياض أقوى وأمهر فريق عمل يزداد الإقبال عليه يومًا بعد يوم، لعدة أسباب تتمثل في ما يلي:

  • يتميز بالمصداقية في العمل والأمانة الشديدة.
  • لديه مهارة خاصة في أعمال التنظيف والتغليف بأساليب متطورة.
  • يتمتع بالأسلوب الجذاب والمقنع، يستطيع إرضاء العميل بكل الطرق.
  • لديه قدرة على إنجاز كافة الأعمال المطلوبة منه في أقل وقت.
  • يستخدم أفضل مواد التنظيف والتعقيم أيضًا المصرح بها من وزارة الصحة.
  • يقوم برش المبيدات الحشرية في حالة وجود حشرات أثناء التنظيف.
  • يقوم فريق العمل بعد الانتهاء من عملية التنظيف برش المواد المعطرة لجعل المكان في أفضل حالاته.
  • يستخدم أحدث الآلات والمعدات المتطورة في تنظيف المنازل والفنادق والمستشفيات كي توفر في الوقت والجهد معًا، بالإضافة إلى تحقيق أفضل النتائج التي يرغب بها العملاء.

 

قد يعجبك ايضا

اتصل بنا