صيد الوزغ بالليزر وأفضل شركات مكافحة الوزغ

صيد الوزغ بالليزر وأفضل شركات مكافحة الوزغ

صيد الوزغ بالليزر

تُعتبر طريقة صيد الوزغ بالليزر من أفضل طرق قتل الأبراص والأوزاغ؛ وذلك لأنها تسمح باستدراج الوزغ للمكان الذي تريد، فإذا كان موجود في أعلى سقف الغرفة أو الحجرة يمكنك عن طريق الليزر جذبه لكي ينزل على الجدار للأسفل وبفضل مؤسسة الصفوة بالسعودية وشركة صيد الوزغ بالليزر وطرد الحشرات تتمكن من النيل منه بسهولة، حيث يُعتبر الوزغ من الكائنات الحية التي يُشكل وجودها أكبر ضرر للإنسان ومن هذه الأضرار ما سنتعرف عليه لاحقًا.

تعرف على أسرع طريقة في: مكافحة الوزغ

ما هو الوزغ؟وكيفية صيد الوزغ بالليزر

هو نوع من الحشرات الزاحفة يُشبه السحلية الصغيرة ويسمى في العامية البرص، ويختلف لونه بين الغامق والأحمر والبني وتكثر هذه الحشرات في المنازل وتعيش فيها كما يكثر وجودها فوق الأسطح وعلى الجدران وفي الأماكن المهجورة، و يسعى الإنسان لقتل الوزغ والتخلص منه بسبب الضرر الذي يسببه ليس هذا فحسب بل أن قتله سُنة عن النبي عليه الصلاة والسلام حيث جاء في الأحاديث النبوية الكريمة أن قاتل الوزغ أو البرص يُؤجر بمئة حسنة.

سؤال هام: حد جرب شركات رش الحشرات

الطرق القديمة لصيد الوزغ

إن التخلص من الأبراص و الأوزاغ شيء ضروري لتفادي أضراره وللإقتداء برسولنا الكريم، وتتعدد طرق صيد الوزغ التقليدية ما بين:

زيت السيارات

من الطرق التقليدية التي تستخدم في طرد الأوزاغ مسح النوافذ بالزيت المحروق (زيت السيارات) ومسح المداخل والفتحات لأن رائحة الزيت المحروق تطرد الوزغ ولا تجعله يقترب من المكان.

قشر البيض

تكره الأوزاغ قشر البيض وتخاف منه لذلك تنفر من المنزل الذي يوجد فيه قشر البيض وتستخدم ربات البيوت هذه الطريقة البدائية حيث تقوم بتوزيع قشر البيض داخل المكان الذي تشك بوجود الأبراص فيه لكي يخرج منه وينفر بعيدًا.

 بخاخ النشا

 يستخدم هذا البخاخ لكي يعيق حركة البرص أو الوزغ ليتم التحكم فيه بسهولة.

الزعفران

يتم رش الزعفران داخل المنزل وذلك لأنه يتميز برائحة نفاذة تجعل الوزغ ينفر من المكان كما يمكن استخدام الشيح أيضًا وهو نبات جاف يتم جلبه من العطار وتوزيعه في أرجاء المنزل للتخلص من الأوزاغ والأبراص.

إليك أهم خدمات: شركة مكافحة البرص بالرياض 

شركة صيد الوزغ بالليزر وطرد الحشرات

نالت هذه الشركة رواج واسع بين العملاء لأنها لا تلجأ للطرق البدائية التي تحدثنا عنها بالأعلى وإنما تستخدم أدواتها الحديثة ومنها الليزر فتقوم بقتل وصيد الوزغ بالليزروهيطريقة جديدة يستعملها فنيين الشركة حيث يتم بها استدراج الوزغ وتُسلط عليه أشعة الليزر الحمراء فينجذب إليها وبذلك يمكننا توجيهه للمكان الذي نريد ومن ثم صيده وقتله بسهولة مع ضرورة وضع هذه الملاحظة في البال وهي: (عند قتل البرص أو الوزغ لابد من ضربه على رأسه لأنه لا يموت إذا تم قطع طرف من أطرافه مثل الذيل فهذه الأطراف تنمو مرة أخرى من جديد ولكن عند ضربه على رأسه فإنه يموت تمامًا مثل طريقة قتل الثعبان).

وتقوم الشركة بعد ذلك برش المكان بمواد منفرة وقاتلة للحشرات لا تسمح أبدًا بعودة الأوزاغ مرة ثانية للمكان، وهناك صيانة تستطيع من خلالها المتابعة مع عمال الشركة وموظفيها للحصول على خدمة مثالية ودائمة.

الأضرار التي يسببها وجود الوزغ وانتشاره في المنزل

لا شك أن وجود الوزغ والتصاقه بسقف الغرفة يجعلك مرتعب ولا تستطيع أن تنام بأمان خشية أن يسقط عليك من الأعلى، كما يثير منظره المنفر وجلده المحرشف اشمئزازك ويجعل الأطفال في ذعر وخوف يعيشون، هذا عن الضرر النفسي أما لو تحدثنا عن الأضرار الأخرى فنجد منها ما يلي:

  1. انتشار الرائحة الكريهة.
  2. تلوث المكان.
  3. تعريض المنزل لانتشار البكتيريا فيه والفطريات.
  4. تسمم غذائي.
  5. انتقال العدوى.
  6. امراض جلدية.
  7. حساسية.

خدمات اخري قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *