شركة نقل عفش داخل الرياض 0533615107 الأفضل في عالم النقل والتوصيل

هناك أكثر من شركة نقل عفش داخل الرياض تتخصص في نقل العفش والأثاث داخل جميع حدود الرياض بأعلى الإمكانيات وأقل الأسعار، وتحتل أعلى المراكز في هذا المجال، ولكن أكثر ما يجعل شركات الأثاث تتميز عن غيرها من مختلف الشركات هو نقل العفش بطريقة آمنة، وهو ما تتميز به مؤسسة الصفوة بالسعودية لما نالته من شهرة كبيرة في هذا المجال.

تعرف على خدمات:  شركة تعقيم مجالس بالرياض

شركة نقل عفش داخل الرياض

تتألق وتتميز شركة نقل عفش داخل الرياض بين باقي الشركات الأخرى المتخصصة في نقل العفش بالعديد من الإمكانيات الاحترافية، ومن أهم هذه الإمكانيات والخدمات التي تقدمها ما يلي:

  • تضم مجموعة كبيرة من المتخصصين في هذا المجال، حيث تقوم بتقديم أعلى الإمكانيات وتوفير الحماية المتكاملة للأثاث، بحيث يتم نقل العفش بأحدث الطرق دون إلحاق الضرر به أو وجود أي خسائر.
  • تقوم بتقديم خدمات متعددة شاملة لجميع المراحل ابتداءًا من فك العفش وصولًا لإعادة تركيبه بعد النقل.
  • تقوم شركتنا بالاعتماد على مواد تغليف من الدرجة الأولى في الجودة لا مثيل لها في باقي الشركات، مما يضمن ذلك عدم إلحاق الضرر بالأثاث.
  • تعتمد على توفير السيارات بشكل رائع سواء في الحجم أو العدد، وتوفير الأوناش الهيدروليكية اللازمة لنقل العفش بين الأدوار بكل سهولة وأمان.
  • توفير عدد مناسب من النجاريين المحترفيين ذوي الخبرة المسئوليين عن فك الأثاث وتركيبه مرة أخرى، كما تحافظ على الأثاث حتى بعد فكه من خلال تنظيفه من الأتربة والشوائب.
  • تضم الشركة فريق عمل تجمع بينهم روح الاحترافية والمصداقية في التعامل، والاتحاد والبراعة في تقديم أفضل الأعمال بإنجاز وفي الوقت المحدد لها لنيل رضا العميل وكسب ثقته.
  • تحرص الشركة دائمًا على تقديم تلك الخدمات بأقل الأسعار بحيث تتلائم مع جميع الطبقات، كما تلتزم بجميع البنود الموجودة في العقد.

قد يهمك معرفة مميزات: شركة تنظيف مخازن بالرياض

خطوات نقل الأثاث في شركة نقل اثاث داخل الرياض

تحرص الشركة دائمًا على نقل الأثاث من خلال عدة خطوات مُنظمة للحفاظ على العفش أولًا ونقله ببساطة، وتحقيق النظام في العمل ثانيًا، وهذه الخطوات تتمثل في:

  • في البداية يتم تقديم طلب الخدمة من قِبلشركة نقل عفش داخل الرياض من خلال الأرقام الخاصة بنا من خلال أحد مُمثلي خدمة العملاء، ويتم ذك من خلال تسجيل العميل لكافة البيانات التي تلزم الشركة لنقل الأثاث، وعلى هذا الأساس يعمل فريق العمل مباشرة على إرسال مندوب أو مشرف لمعاينة الأثاث وتحديد كافة الأمور المتعلقة بالخدمة من النجاريين والعمال والفنيين والسيارات اللازمة والأوناش وغيرها.
  • ثم يتم إرسال العمالة اللازمة وفريق العمل بشكل كامل من عمال ونجارين وفنيين ومُعدات ومواد للتغليف من شركة نقل اثاث داخل الرياض لانهاء المهمة.
  • يقوم الفنيين والمسئوولين عن فك الأثاث بالبدء في العمل والشروع في فك الأثاث وتنظيفه بشكل جيد حتى لا تستدعي الضرورة لتنظيفه عند التركيب مرة أخرى، ثم القيام بتغليف تلك القطع المُفككة بأعلى جودة من خلال وضعها في أكياس تحجب الأتربة والشوائب عنها، ومن ثَم وضعها في كراتين مُخصصة لذلك لحماية قطع الأثاث.
  • ثم في المرحلة التالية بعد التغليف والتعبئة لجميع قطع الأثاث، يقوم العمال بنقل العفش بكل حرص حتى لا يتقشر العفش نتيجة للاحتكاك، كما يحرص العمال على نقل أدوات المطبخ والزجاج والأشياء القابلة للكسر بصفة عامة بعناية.
  • وفي الخطوة الأخيرة وبعد وصول السيارات والأوناش التابعة من شركة نقل اثاث الرياض والمسؤولة خصيصًا عن ذلك، يقوم الفنييون المختصون بتركيب الأثاث الذي سبق فكه مرة أخرى في الأماكن التي يرغب بها العميل في المكان الجديد، بالإضافة إلى قيام الفنييون بتشغيل جميع الأجهزة الكهربائية والاطمئنان من عدم وجود أي خلل في الوصلات الكهربائية أو أي عطل فني.

يمكنك التواصل مع: ارقام نقل العفش بالرياض

قد يهمك خدمات اخري

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة مكافحة البرص بالرياض

قد يعجبك ايضا

اتصل بنا