شركة كشف تسربات المياه بالجبيل 0550247216 لحل مشاكل التسرب

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل تعتبر متعددة المهام وتستطيع بكل ثقة أن تعتمد عليها اعتمادًا كليًا لحل مشكلات تسربات المياه التي تواجه أصحاب البيوت والشركات، ويحتارون فيها لكن مع مؤسسة الصفوة بالسعودية لا يوجد داعٍ للحيرة فبفضل هذه المؤسسة وشركاتها في ميدان كشف تسربات المياه تم القضاء على أغلب المشاكل وحلها.

وتختلف التسربات من حيث النوع، حيث نجد تسربات مياه في الخرسانة وتسربات مياه خاصة بمواسير الماء والصرف، ومن هنا ظهرت أهمية جهاز كشف تسربات المياه الذي تستخدمه الشركة، لأنه يساعد على اكتشاف مواضع وأماكن التسربات ومن ثم يمكن علاجها والقضاء على أسبابها.

تعرف على: شركة عزل فوم بالجبيل 

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

يجهل الكثيرون الخطر الناجم عن تسربات المياه، وقد يعتبره البعض شيئاً عادياً إلا أن الحقيقة أخطر من ذلك، فتسربات المياه إذا لم يتم معالجتها قد تؤدي إلى تداعي المنزل وانهياره، وتستخدم شركة كشف تسربات المياه بالجبيل، جهاز الكشف الذي يساعدهافي اكتشاف التسربات دون هدم أو تكسير مما يوفر الجهد والمال أيضاً.

إليك أفضل: سعر كشف تسربات المياه

مظاهر وجود تسربات المياه

يمكن لصاحب العقار أو المنزل معرفة إذا كان هناك تسربات مياه بمنزله أو لا، من خلال عدة مظاهر وعلامات ولعل من أبرزها وأكثرها انتشاراً ما سنتناوله بالطرح في السطور التالية:

  1. خروج المياه من الخرسانة أو الأسطح والجدران
  2. زيادة كبيرة في فواتير المياه على غير العادة ورغم الاستخدام البسيط
  3. تصدع جدران المنزل أو العقار وتلف في الدهان أو الصبغ
  4. سماع أصوات تنقيط المياه وعدم معرفة مصدرها

وهذه المظاهر تُعتبر من أكثر العلامات شيوعاً والتي قد تساعد أصحاب العقار أو المبنى في كشف تسربات المياه.

أسباب تسربات المياه

تُعد المطابخ والحمامات أكثر المناطق في المنزل التي يُستخدم فيها الماء، كما تُعتبر أكثرهم عُرضة لوجود التسربات، والتي يتجاهلها البعض رغم خطورة ما ينجم عن وجودها، وما قد تُسببه للمبنى من تلف وأضرار.

وتُعد الأسباب التالية من أهم الأسباب التي تؤدي لتسربات المياه:

  1. اهمال تركيب العوازل الخاصة بالمياه.
  2. تلف صنابير ومحابس الماء مما يجعلها تسرب المياه إلى داخل الحوائط والجدران حيث تتغلغل قطرات الماء فتفسد الحائط والمبنى أيضاً.
  3. تلف التوصيلات الخاصة بمواسير الماء وكذلك الصرف لا سيما الموجودة بالحمامات أو بالمطابخ.
  4. استخدام مواسير رديئة الصنع وغير جيدة مما ينتج عنها تسربات للمياه وتزداد مع مرور الوقت.
  5. عدم سد الفراغات والفتحات بين فواصل البلاط أو فواصل السيراميك التي توجد في الأرضيات وخصوصاً الحمام.
  6. اهمال الصيانة الدورية للمواسير والسباكة.
  7. عدم الاهتمام بترميم الشقوق والفتحات في الخرسانة والأسقف.

قد تهمك معرفة أفضل طرق: شركة تعقيم بالجبيل

أهمية شركة كشف تسربات المياه بالجبيل

تُعتبر  الشركة مؤسسة ذو أهمية كبيرة في المجال وفي وقتنا الحاضر تحديدًا، حيث تقوم باكتشاف الخلل المسئول عن تسربات المياه بشكل دقيق وكذلك الأعطال التي توجد بشبكة الصرف أو المياه، كما تساهم في توفير الوقت والجهد والأموال فبمجرد كشفها لمكان التسرب وتحديده يقوم الفني المختص بإصلاح الخلل ودون هدم أو تكسير أو إزعاج للسكان لا سيما إذا كان المبنى مأهول بالسكان وليس جديدًا.

أفضل شركة كشف تسربات المياه

تنتشر شركات كشف التسربات انتشاراً واسعاً بالمملكة وتُعتبرشركة كشف تسربات المياه بالجبيل من أفضلهمومن الشركات الموثوقة والمشهورة ولها عدة أفرع منها ما هو موجود بالرياض ومنها فرع للشركة بجدة والمدينة وتستخدم هذه الشركة أجهزة عالية الجودة للكشف عن  تسريبات المياه سوف نتناول الحديث عنها في السطور التالية.

أفضل وأحدث أجهزة كشف تسربات المياه بالجبيل

يوجد عدة أجهزة تُستخدم في شركة عزل اسطح بالجبيل ، ومنها ما يلي:

جهاز الذبذبة الترددية: وهو جهاز حديث يعتمد في استخدامه على الميجا هيرتز والذبذبة الترددية، وهي تكنولوجيا متطورة في الكشف عن أماكن تسربات المياه وتحديدها تحديداً دقيقاً.

جهاز أكوا فون: وهو جهاز يُستخدم في كشف تسربات المياه وهو أشهر أجهزة الكشف حتى الآن، حيث يعمل الجهاز بدقة وكفاءة عالية عن طريق ضغط الخطوط الخاصة بأنابيب المياه وغاز معين مثل النيتروجين، وعندما يصدر الجهاز صوت اهتزاز يتمكن من تحديد منطقة التسريب بكل سهولة

أجهزة الحقول الكهرومغناطيسية: وهي أجهزة تُستخدم في كشف تسربات المياه من خلال تقنية الموجات الكهرومغناطيسية.

أجهزة الميكروفونات الأرضية: وتُستخدم أيضاً في كشف تسربات المياه عن طريق سماع صوت قطرات الماء بواسطة الميكروفون غير أن هذه النوعية يظل استخدامها محدوداً ويقتصر على مساحات صغيرة.

إليك أفضل خدمات: مؤسسة كشف تسربات المياة

العزل المائي

لا تنتهي شركةكشف تسربات المياه بالجبيل عند الكشف عن التسرب فقط بل تقوم بعدة أدوار أخرى لعلاج المشكلة منها العزل المائي الذي يُعد مرحلة رئيسية نظراً لأهميته الكبيرة واحتياج المواطنين للعديد من الخدمات المشابهة له كالعزل الحراري، وعزل الفوم، وعزل الفلين وغيرهم.

ويُعد العزل المائي من التقنيات والطرق الحديثة التي تقوم بها شركة العزل وذلك لتجنب التسريب والحماية منه ومن الأضرار التي تنجم عنه مثل التشققات، تآكل الخرسانة، الصدأ والشروخ بالحوائط والجدران وغيرها من الأضرار الخطرة على حياة وصحة الإنسان، ولذلك قامت شركةكشف تسربات المياه بالجبيل بإلحاق خدمات العزل المائي وإضافتها للخدمات المتنوعة التي تقدمها،وذلك لعزل المياه تماماً ومنعها من التسريب والوصول إلى الخرسانة أو الأسطح.

المواد المستخدمة في عملية العزل المائي بعد كشف التسربات

تتعدد المواد المستخدمة وتتنوع لكن الشركات المتخصصة في مجال العزل المائي والتي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال تستخدم دوماً أفضل وأحدث مواد العزل وذلك لضمان أقصى درجة من درجات الجودة والكفاءة، كما تراعي شركة كشف تسربات المياه بالجبيل عدة عوامل يمكنها التأثير في عملية العزل المائي مثل نوع الخزان، نوع السطح، والحجم والمساحة وغيرهم، ومن المواد الشهيرة التي تستخدم في العزل المائي ما يلي:

البولي إيثلين

وهي أفضل وأجود مواد العزل المائي نظراً لوزنها الخفيف الذي لا يؤثر على السطح أو يُعتبر ثقيل عليه، وتشتهر هذه المادة باسم الفوم ويمكن استخدامها في العزل الحراري كما تستخدم في العزل المائي أيضاً، ويعمل الفوم أو البولي إيثلين على عزل المياه ومنها من التغلغل داخل الأسطح أو الجدران.

الإيبوكس

وتستخدم هذه المادة في كافة أنواع الأرضيات ( خرسانية-سيراميك-مبلطة-غير مبلطة) وكذلك الأسطح وتعتمد عليها شركات العزل المائي اعتماد كبير لأنها تتميز بخواصها التي تعزل المياه وتمنع دخولها.

البيتومين

وهي تتميز بتنوع استخداماتها فبعض الشركات تستخدمها في العزل الحراري وذلك لخواصها المانعة لأشعة الشمس والحرارة وشركات أخرى تستخدمها للعزل المائي لإحتوائها على خاصة تمنع تسرب المياه.

السيكو بلاك: من المواد العازلة والمانعة لوصول المياه والتي تستخدمها شركات العزل المائي بكل مستمر.

السيكوكوت بروف: وتستخدم أيضاً في عمليات العزل ويمكن اضافتها لبعض المواد الأخرى لضمان عملية العزل وزيادة جودتها.

كل ما يهمك عن: كشف تسربات الصرف الصحي

متى نلجأ إلى شركة كشف تسربات المياه بالجبيل ؟

يُفضل دوماً عند القيام بأي عمل، اتباع النصيحة التي تقول “أن الوقاية خير من ألف علاج” فلا ننتظر حتى يتلف المبنى أو العقار وتتساقط دهاناته لكي نرممه لكن يتعين علينا جميعاً اللجوء لشركة كشف التسربات عندما نلاحظ وجود علامة أو أكثر من علامات التسرب التي ذكرناها في السطور السابقة وبعد الكشف نلجأ فورًا للعزل المائي الذي يوفر أقصى حماية مستقبلية من التسربات لأي مبنى.

قد يعجبك ايضا

اتصل بنا