شركة تنظيف قصور بالرياض 0535507016 شركة الصفوة

شركة تنظيف قصور بالرياض الصفوة من أبرز الشركات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في مجال تنظيف القصور، فتعتبر شركة الصفوة من الشركات الأولى في المملكة التي طورت مجال التنظيف.

فهي أول من أدخلت المعدات الحديثة في هذا المجال وتفوقت على جميع المنافسين سواء كانوا السابقين أو الجدد، فقط تجد اسم شركة الصفوة هو الاسم الذي يتكرر على الألسنة.

عند ذكر شركات النظافة الخاصة بالمؤسسات الكبرى مثل القصور والفلل والمنازل الكبيرة سواء كانت قديمة أو جديدة، ومن خلال هذا المقال ستتعرف على كل ما يخص شركتنا.

مميزات شركة تنظيف قصور بالرياض

تعتبر شركة تنظيف قصور بالرياض من أبرز الشركات التي لديها إمكانية تنظيف الفلل أيضا، فليس معنى أن الشركة مؤسسة كبري والشهور عنها هو تنظيف القصور فقط أنها لا تعمل في الفلل والمنازل، وسوف نذكر لكم في النقاط التالية عدد من المميزات التي تتميز بها شركة تنظيف فلل بالرياض:

  • تتمتع شركة تنظيف قصور بالرياض بتواجد أفضل معدات وأجهزة التنظيف الحديثة، التي تعمل بالتكنولوجيا الحديثة، من المعروف عن شركة الصفوة أنها تقوم باستيراد أحدث الأجهزة من دول المنشأ وتدرب العمال الخاصين بها على طريقة استخدامها.
  • العمالة عندها منقسمة إلى قسمين: عمالة من الذكور وهذا للأشخاص الذين يفضلوا أن يعمل لديهم في قصرهم أو فلتهم رجال هم من يقوموا بعملية التنظيف وهذا يتناسب بشكل كبير مع إن كان كل المتواجدين في المكان رجال فقط فيصعب عليهم على أن تكون العمالة من النساء، وكذلك تنقسم إلى عمالة من النساء وهذا يتناسب مع وجود أسرة في المكان.
  • العمالة لدي الشركة لديها كل الخبرة والامكانية في استخدام الأجهزة الحديثة في التنظيف والتعقيم، وكذلك استخدام أكثر الطرق والوسائل ابتكارًا من أجل الانتهاء من العمل في أسرع وقت مهما كان حجم المكان كبير ويتطلب وقت كبير من أجل أن يتم تنظيفه.
  • الشركة عندما تستلم منشأة يكون مهمتها تنظيفها تضع لها جدول عمل وتتناوب مرات التنظيف؛ حتى تبقي نظيفة دائما، ولا يشعر أهل المكان بأي اتساخ أو أتربة أو غبار في المكان.
  • خصوصًا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد أصحبت الشركة تعقم المكان الذي تقوم بتنظيفه تحبنًا للانتقال الأمراض والحرص على سلامة الموجودين في المنزل.
  • كل ما تقدمه الشركة من خدمات يكون بأقل وأرخص الأسعار بالمقارنة بالشركات الأخرى في هذا المجال، كما أنها تقوم بوضع عروض وخصومات للعملاء الذين يتعاملوا معها بشكل مستمر.
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض

اختصاصات شركة تنظيف قصور بالرياض

قد يظن البعض أن شركة تنظيف قصور بالرياض صاحبة تخصص واحد وهو تنظيف القصور والفلل والمنازل وأماكن المعيشة فقط، ولكن العكس حيث أن شركة الصفوة متعددة التخصصات، وفي النقاط التالية سوف نذكر لكم جميع التخصصات التي تقوم بها الشركة:

  • التخصص الأساسي لها هو توفير عمال نظافة للقصور والفلل والمنازل يقوموا بتنظيف المكان لمرة واحدة أو بشكل دوري مستمر مهما كبر أو صغر يقوموا بهذه المهمة بأسرع وقت وبأعلى جودة.
  • كما تقدم كذلك خدمة توفير عمال نظافة للشركات والمصانع والمزارع وهذا التخصص قد لا تجده في كثير من الشركات الأخرى في ذلك المكان؛ لأن تنظيف مكان مثل مزرعة أو مصنع أمر شاق يتطلب خبرة ودراية لكل لا يتم إفساد اي شيء في المكان.
  • كما لا يتوفر هذا التخصص لدي الشركات الأخرى لأن الشركة نظام عملها يكون على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وهذا يتناسب مع أي مؤسسة يدار فيها عمل لتتم عملية النظافة في الوقت الذي ليس له عمل في المكان.
  • لدي الشركة تخصص تعقيم الأماكن ضد فيروس كورونا المستجد، حيث للشركة تاريخ في مساعدات تنظيف وتعقيم كلا من المدارس والمستشفيات والجامعات وتستخدم في ذلك التعقيم أحدث المواد وأكثرها فاعلية وكفاءة.

ماهي أفضل شركة تنظيف قصور بالرياض؟

فقد تجد البعض يتساءل ما هي أفضل شركة تنظيف قصور بالرياض، والإجابة على هذا السؤال هو شركة الصفوة التي قد ذيع صيتها في المملكة العربية السعودية كلها ليس في الرياض فقط، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب سنذكرها لكم في النقاط التالية:

  • الشركة هي شركة التنظيف الوحيدة التي تتعدد فروعها وهذا ما يجعلها سهلة الوصول بالنسبة للعملاء، ويجعلها قريبة لكل من يريد القيام بعملية تنظيف للمكان الذي يقيم فيه.
  • العمالة الخاصة بها يأخذون دروات تدريبية على التعامل مع أجهزة التنظيف الحديثة والتعامل مع المواد الخاصة بالتعقيم وطريقة رشها الصحيحة من أجل أن تعطي فاعليتها وتقضي على أي فيروسات في المكان.
  • كل عامل أو عاملة في الشركة يكون لدي الشركة سجل خاص به من اسم ورقم هوية وتاريخ انضمامه للمكان وانطباعات العملاء عنه ومكان إقامته، وسلوكه، وهذا يضمن للعميل الأمان وعدم التعرض لأي خطر من قبل العمالة التي ترسلها لك الشركة.
  • تقوم الشركة في كل فترة بعمل خصومات وعروض على مرات التنظيف وخصوصا إذا كنت عميل سابق لدي الشركة فالأسعار التي تطرحها الشركة لا تطرحها أي شركة أخرى.

شركة تنظيف قصور بالرياض عاملات

من المميزات التي تقدمها شركة تنظيف قصور بالرياض هي خدمة تقديم عاملات إلى المنازل وهذا الأمر الذي لا يوفره كثير من الشركات، وفي النقاط التالية سوف نوضح لكم مميزات ذلك:

  • من المعروف أن معظم من الأسر تحتاج في منزلها عاملة تساعدها على القيام بأعمال المنزل، والمساعدة في القيام بكل طلبات من في المنزل، فكثير من شركات التنظيف توفر عمال ذكور فقط للقيام بهذه المهمة، ولكن شركة الصفوة توفر عاملات نساء لتنظيف المنازل مما يتناسب ذلك مع وجود أسرة.
  • كما تتميز العاملات بأنهم أكثر دراية من العمال بأعمال ومتطلبات المنزل من حيث النظافة أو غسيل الملابس والقيام بكل متطلبات المنزل.
  • كما تتسم عاملات الشركة بالدقة والاتقان في العمل، حيث توفر الشركة عاملات قد تقيم مع الأسرة في المنزل لمدة ليكون المنزل فيها نظيف تمامًا، أو تأتي للأسرة في كل أسبوع مرة أو اثنين على حسب ما يناسب المكان وما يتناسب مع كل أسرة.
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض

ارخص شركة تنظيف قصور في الرياض

كما تعتبر شركة الصفوة هي الأرخص سعرا في مجال شركات التنظيف، حيث تراعي الشركة الظروف المادية التي يمر بها جميع الأشخاص في الفترة الحالية ورغم ذلك يقابل هذا السعر أفضل جودة وأداء وإتقان، وسنبين ذلك في النقاط التالية:

  • الشركة عند اتفاقها مع العميل تضع له ثلاث اختيارات كل اختيار يكون سعر معين ويختار للعميل السعر المناسب له.
  • تُتيح الشركة خدمات التقسيط والدفع على أكثر من مرة تخفيفًا على العملاء ومراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها الجميع في الوقت الحالي.
  • تقوم الشركة بتعرفة العميل السعر والتكلفة التي سوف يتكلف بها تنظيف المكان قبل البدء في العمل لكيلا يفاجئ العميل بالسعر ويكون غير مناسب له.

مميزات تنظيف قصور جديدة

تقدم شركة تنظيف قصور بالرياض بوضع ميزات عديدة عند قيامها بتنظيف فلل أو أماكن جديدة بشكل عام، حيث تقدم شركة الصفوة أنظمة عمل مميزة لكل الأماكن الجديدة خصوصا التي لم يسبق تنظيفها؛ ليظل هذا العميل يتعامل مع الشركة وينال عمل الشركة إعجابه، ومن خلال النقاط التالية سوف نوضح لكم ذلك:

  • إذا كنت متزوج جديد في فيلا أو منزل ولم يسبق لك أن قومت بعملية تنظيف للمكان فشركة الصفوة أفضل شركة تتعامل معها في هذه المهمة، لأنها متخصصة في عمليات التنظيف دون إحداث أي ضرر أو تلف بالأشياء خصوصًا الجديدة التي قد تحتاج لمعاملة وطرق في البداية لكيلا تتلف.
  • فالأدوات التي تقوم باستخدامها الشركة في الأماكن العادية لا تستخدمها في الأماكن الجديدة، فعلى المثال عمليات الكنس في الأماكن القديمة تختلف عن عمليات الكنس في الأماكن الجديدة ففي الأماكن الجديدة لا يجب استخدام وسائل كثيرة أو قوية لكيلا تتلف أو يقل بريقها.
  • كما تقوم الشركة بعمل جدول به عدد المرات والتواريخ التي سوف تقوم الشركة بإرسال عمال من أجل تنظيف المكان وذلك بالاتفاق مع العميل بالمواعيد التي تناسبه وإن أراد ابدال موعد بموعد أخر لديه هذه الإمكانية لأن الشركة تتمتع بكم كبير من العمالة.
  • كما أن الشركة تقوم بتعقيم الفلل الجديدة تعقيم جيد ويشمل هذا التعقيم الحديقة الخاصة بالفيلا وذلك بعد تنظيفها وتنسيق الورد التي بها ليكون المكان من الخارج ومن الداخل على أكمل وأفضل وجه.
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض

شركة تنظيف قصور بالرياض فلبين

من المعروف أن أفضل العمالة وخصوصا في مجال التنظيف هم عمالة الفلبين، وخصوصا في المملكة العربية السعودية تحب جميع الأسر العمالة الفلبينية لأن بها الكثير من المميزات التي تميزها عن العملات الأخرى، وشركة الصفوة تتميز بأن أكثر العمالة عندها من العمالة الفلبينية سواء كانوا رجال أم نساء، كما يوجد لدي شركة الصفوة جنسيات أخرى لمن لا يفضل العمالة الفلبينية ولكن الأغلب من العمالة الفلبينية وذلك بسبب المميزات التي سوف نذكرها لكم في النقاط التالية:

  • من المعروف في المملكة العربية السعودية كلها أن العمالة الفلبينية في أي مجال من المجالات تتميز بالنظافة، وهذا هو أساس الشركة ومهمتها، حيث توفر الشركة العمالة الفلبينية نساء ورجال لكي تناسب جميع الأسر وتناسب جميع الأماكن، فإن كان العمل في منزل تفضل العائلة أن تكون عاملة وإن كان في مصنع أو شركة أو أي مؤسسة يُفضل أن تكون العمالة من الرجال.
  • كما يتميز العمال الفلبين فحسن تدينهم وحسن خلقهم، وهذا ما يجعل الأسرة مطمئنة عند تعاملها مع أي عامل فلبيني لأنها تكون متأكدة وعلى ثقة بأمانته وخلقه.
  • يتميز العمال الفلبين بحبهم للعمل والقدرة على إنجاز كثير من الأعمال في وقت كثير وبأحسن جودة دون أي إهمال أو كسل.
  • تقوم الشركة بتدريب العمالة الخاصة بها من حين لأخر ولا تقبل أي عامل لديه أي سابقة إجرامية أو أي موقف مخل بالأخلاق وهذا يضمن أمن وسلامة الأسرة.

اسعار تنظيف القصور في الرياض

شركة تنظيف قصور بالرياض تعرف أن أهم ما يجذب أي شخص لأي شركة هو السعر مقابل الخدمة التي تقدمها الشركة، وشركة الصفوة مميزة في هذه النقطة، حيث تقدم أفضل الخدمات الخاصة بالتنظيف بأحدث الأدوات والوسائل مع أفضل عمالة موجودة في هذا المجال وتنفيذ الأعمال بأسرع وقت كل ذلك بأقل الأسعار، وتقوم الشركة بتحديد الأسعار على حسب عدد من الأسس التي سوف نذكرها لكم في النقاط التالية:

  • والشيء الرئيسي الذي يتم حساب فيه سعر عملية التنظيف هو مساحة المكان الذي سوف يتم تنظيفه فسعر تنظيف القصر يختلف عن سعر تنظيف الفيلا يختلف عن سعر تنظيف المنزل المقياس هنا هو المساحة التي سوف يتم تنظيفها.
  • كذلك يحدد السعر على حسب إن كان المكان الذي سوف يتم تنظيفه به حديقة أم لا وإن تم تنظيف الحديقة يُضاف ثمن تنظيفها إلى الحساب.
  • كذلك يحدد السعر على حسب عدد العمال المطلوب تواجدهم في المكان من أجل إتمام عميلة التنظيف.
  • كما يحدد السعر على حسب الوقت الذي يريد فيه العميل العمال إنهاء العمل فيه فإن كان يريد إنهاء العمل بشكل سريع فهذا يتطلب عدد عمال أكبر مما قد يرفع التكلفة السعرية التي تم بتحديدها.
  • وعلى الرغم من هذه الأسس إلا أن شركة الصفوة تعتبر هي الأرخص من الناحية السعرية ومقابل ذلك تقدم أفضل خدمة وهنا تكون قد حققت المعادلة الصعبة إلا وهي أقل سعر وأفضل خدمة.
شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض

افضل شركة تنظيف قصور

وبالتأكيد أنه بعد قراءتك لما سبق أن تكون عرفت أن أفضل شركة تنظيف قصور بالرياض هي شركة الصفوة، وما يجعلها الأفضل هو عدد من العوامل التي سوف نذكرها لكم في النقاط التالية:

  • السبب الرئيسي على أنها الأفضل هو السعر المميز التي تختلف فيه عن الشركات الأخرى.
  • العمالة المميزة التي تتوفر عندها وعددها الكبير الذي يوفر للعميل إمكانية طلب العمالة في أي وقت من الأوقات ويكون هناك عمالة متوفر له.
  • أحدث المواد المستخدمة في عمليات التنظيف التي يكون كلها مستوردة من الخارج وتكون درجة فاعليتها كبيرة بالنسبة للمواد الأخرى.
  • الأجهزة الحديثة التي تتماشى مع التقدم التكنولوجي الذي نعاصره في هذا العصر والتي تنجز العمل في أسرع وقت.

مين جربت شركات تنظيف القصور بالرياض

وبالتأكيد قد مر على أي أسرة انها قد استخدمت شركات عديدة من شركات التنظيف ولكن عندما تم عمل استطلاع رأي وسؤال البعض عن الشركات كانت الردود كالتالي:

  • قالت أسرة أنها جربت العديد من شركات التنظيف ولكنها لم تجد أفضل من شركة الصفوة في التعامل ولم تجد خدمات مقدمة من أي شركة مثل الخدمات التي تقدمها هذه الشركة.
  • كما قالت ربة أسرة أن أهم ما يميز هذه الشركة عن الشركات الأخرى هي توافر العمالة الفلبينية بها فعلي الرغم من أن العمالة الفلبينية تعتبر من أغلى العملات وأكثرهم إتقان في العمل إلا أن الشركة لم تبخل من هذه الجهة ويعتبر جميع العمالة الخاصة بالنظافة التي بها فلبينية.
  • ومجموعة أخرى قد جربت التعامل مع شركة تنظيف قصور بالرياض قالت بأنها من أفضل الشركات التي تستخدم الأجهزة الحديثة في عمليات التنظيف والتي لا تستخدمها أي من الشركات الأخرى التي ما زالت تعمل بالطرق والأجهزة التقليدية.

شركة تنظيف قصور بالرياض أفضل اسعار شركات نظافة فلل وقصور عمالة فلبينية الصفرات مجربه تعتمد عليها في نظافة قصرك في الرياض للحصول على اعلى جودة عالمية في النظافة والتعطير مع التعقيم والتطهير.

اسعار أحسن شركة تنظيف قصور بالرياض

نحن أفضل شركة تنظيف قصور بالرياض سعودية عامله بمجالات التنظيف المختلفة؛ نظرا لأننا نعمل لأكثر من خمسة عشر عاما في السوق؛ كما أننا لدينا قاعدة عملاء متميزة؛ فنحن أفضل الشركات التي استطاعت أن تبرز أهميتها ومكانتها؛ فنحن شركه تنظيف قصور بالرياض تنظيف تعتمد على أفضل الأدوات والمعدات المتميزة التي تساعد في القيام بكافة حلول التنظيف المختلفة.

تختلف تماما أعمال تنظيف القصور عن أعمال تنظيف شقق بالرياض أو المنازل نظرا لأن القصور أو الفلل تتميز بمساحتها الشاسعة والأجزاء المختلفة التي تحتاج الى أعمال تنظيف متميزة.
لذلك قامت الشركة بالاعتماد على أفضل مواد التنظيف العالمية سواء الألمانية أو الأوروبية، كما تقوم الشركة بأعداد فريق هائل متدرب على أعمال التنظيف المختلفة؛ فاذا أردت أن تحصل على السعادة في ظل مكان نظيف ورائع وذو رونق، بالإضافة الى أن الأفراد ليس لديهم الوقت الكافي لذلك.

فقط اعتمد على الشركة واحصل على بيئة نظيفة وصحية كل هذا يمكنك الحصول عليه مع شركة تنظيف قصور بالرياض.

شركة تنظيف قصور بالرياض
شركة تنظيف قصور بالرياض

ما هي الخطوات التي تتبعها شركه تنظيف قصور بالرياض في أعمال تنظيف الفلل والقصور؟

  1. تقوم شركة تنظيف قصور بالرياض بأرسال عدد كبير من العاملين لدراسة القصور والفلل المراد تنظيفها سواء من داخلها أو خارجها؛ ويتم الاتفاق على التكلفة المتعلقة بأعمال التنظيف.
  2. الاعتماد على مجموعه من المفتشين لمتابعه سير العمل على أتم وجه.
  3. القيام بأعمال التنظيف الشاملة من غسيل سجاد وموكيت وارضيات وستائر وحوائط وحدائق وأعمال مكافحة حشرات وغيرها من كافة أعمال التنظيف المختلفة.
  4. الاعتماد على أفضل المطهرات والمنظفات وأدوات التلميع ذات التأثير القوى.
  5. القيام بأعمال تلميع للواجهات الزجاجية والرخامية.
  6. الاهتمام من أحسن شركة تنظيف قصور بالرياض بتنظيف الحمامات والمطابخ من أجل ازاله كافة المواد الأسمنتية والروائح الكريهة تنظيف المطبخ وترتيبه.
  7. الاهتمام بأعمال تسليك المجاري ورش المبيدات.
  8. ازالة الشحوم والزيوت والصدأ من جميع الاسطح.
  9. تعطير المنزل بمواد ايطالية.
  10. عزل الاسطح اعتمادا على أفضل المواد الحديثة سواء أعمال العزل المائي أو العزل الحراري.

لماذا شركة الصفوة دون غيرها من الشركات؟

لأن شركة الصفوة من المؤسسات الكبرى في مجال التنظيف وتعتبر هي الأولى في المملكة العربية السعودية كلها وليس في الرياض فقط، وكذلك نالت إعجاب كل من تعامل معها ومع العمالة التي عندها.

هل يوجد فروع من الشركة؟

بالطبع يوجد العديد من الفروع الخاصة بالشركة وذلك تسهيلا على العميل وليصل إليها بكل سهولة ويسر.

هل تقوم الشركة بخصومات على خدماتها؟

بالطبع تقوم شركة الصفوة بعمل خصومات وعروض في جميع المناسبات، كما تقوم الشركة تعمل تخفيض للعميل الذي يتكرر تعامله مع الشركة أكثر من مرة بل أن مع كثرة التعامل قد تجد الشركة تقوم بعمل عملية تنظيف مجانية لك تقديرًا لك.

متى اتواصل مع شركة الصفوة؟

تتواصل مع شركة الصفوة إن كان لديك قصر أو منزل أو شركة أو أي مكان تريد تنظيفه وتعقيه بطريقة احترافية بأسرع وقت بأقل تكلفة.

قد يعجبك ايضا

اتصل بنا