انواع الاثاث التركي الجميل وافضل المدن التي تنتجه لكل عروسين .. تعرف عليها

انواع الاثاث التركي الذي يبحث عنه الكثير من المقبلين على الزواج أو من يرغبوا في عمل بعض التجديدات في المنزل لقطه الأثاث المتهالكة حيث ازدهرت في الآونة الأخيرة صناعة الأثاث في تركيا بصورة كبيرة بل وأصبحت تصدر لكبرى الدول العربية بل والغربية أيضاً.

لذلك دعونا نأخذ كم في جولة سريعة عن افضل انواع الاثاث التركي التي جعلته ينافس الكثير من كبرى مدن تصنيع الأثاث وعلى رأسها دمياط وذلك في السطور التالية فتابعونا.

انواع الاثاث التركي

يتميز الأثاث التركي بالمتانة والقوة والصلابة بجانب التصميم الجذاب والألوان الباهرة التي جعلته يقع في مركز الصدارة وتزداد نسب الاستيراد من تركيا في أغلب دول العالم، فلقد عملت على مزج كافة المزايا الخاصة بتصنيع الأثاث في مختلف الدول بل وأضافت إليها بعض الأفكار الجديدة التي جعلت منه فن قائم بذاته فهي لا تختص فقط بتصنيع الأثاث الكلاسيكي أو المودرن فقط.

وعملت على دمج الطرازين وإضافة بعض المزايا الأخرى لها لكي تنتج طراز آخر جديد يتميز بالفخامة والجودة مما ساعد ذلك على وصول الأثاث التركي للمرتبة الثالثة عالمياً من حيث الفخامة والمتانة والتصميم الفريد.

فهي تعتمد على الدقة في التصميم والإهتمام بكافة التفاصيل التي تساعد على توفير أفضل سبل الراحة للمستخدمين بل وتعتمد على أقمشة غاية في الجمال والاناقه ما تتوافق مع أحدث التصميمات العالمية.

حيث يغلب عليها الطراز المودرن الذي يعتمد على البساطة في اختيار الألوان والتصميمات وفي نفس الوقت تقدم نقوش وزخارف فنية عالية الدقة ما جعلها تحوز على ثقة الكثير من المستخدمين وتعد أفضل أنواع الاثاث التركي.

انواع الاثاث التركي

انواع الاثاث التركي

ولعل أسعارها التنافسية التي تتوافق مع دخل الكثير من الأسر البسيطة نظراً لإرتفاع الاسعار عالمياً ما جعل الكثير يقبلون على استيرادها حيث توفر عدد من المزايا وفي نفس الوقت ذات أسعار منخفضة نوعاً ما مقارنة بقطع الأثاث التي يتم تصنيعها في المدن الأخرى.

وجعل الكثير من التجار يغتنمون تلك الفرصة ويقبلون على شراؤها لكي يتم بيعها في الأسواق وعلى رأس تلك الدول هي العراق ثم ألمانيا والمملكة العربية السعودية، ما جعل الكثير من المصنعين لقطع الأثاث يشعرون بالغضب تجاه ذلك حيث تراجعت الصناعات المحلية بثورة كبيرة وعلى رأس تلك المدن هي دمياط التي تعد القبلة الاولى لصناعة الأثاث في مصر ودول الخليج العربي.

أشهر المدن المصنعة انواع الاثاث التركي 

أما بالنسبة لأشهر المدن التي تقوم بتصنيع مختلف أنواع الاثاث التركي هي مدينة موسكو حيث تعد تلك المدينة اختصار لكلمة إدارة موقع إنتاج الأثاث في اسطنبول التي تم تأسيسها في نهاية عام ألف وتسعمائة وثمانون من خلال تقديم دعم شامل من الحكومة التركية لكي تتخصص في تأسيس افضل انواع قطع الأثاث.

حيث تمتاز بالمساحة الشاسعة التي تتخطى الربعمائة وخمسون ألف كيلو متر مربع بحيث تتخصص في زراعة الأخشاب وبدء تصنيعها داخل المصانع الضخمة وتقدم في كبرى المعارض بها، بل وتوفر أيضاً عدد من المطاعم والمقاهي والمناطق السكنية للعاملين في تلك المنطقة.

وبالفعل استطاعت مدينة موسكو خلال فترة وجيزة تحقيق نتائج باهرة وتطورت صناعة الأثاث بها وأصبحت تنافس الكثير من المدن الأخرى ذات التاريخ العريق في صناعة الاثاث، خاصة بعد مزج الطراز الكلاسيكي مع المودرن فيما يطلق عليه النيو كلاسيك الذي يتناسب مع المنازل ذات المساحات الصغيرة، بل وظهرت أيضاً قطع الأثاث المتعددة الاستخدامات مثل السرير ذو الأدراج أو الكنب الذي يمكن أن يصبح سرير في نفس الوقت.

وتعرف على طريقة تنظيف قماش الساتان .

خدمات مميزة من الشركة بالرياض:

About شركة الصفوة

طلب الخدمة التواصل عبر الجوال: 0547558076
Bookmark the permalink.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *